نوبكو تشارك في ملتقى الصحة العربي وتعزز حضورها بين مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم

نوبكو تشارك في ملتقى الصحة العربي وتعزز حضورها بين مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم

دبي، يونيو 2021: تشارك نوبكو، الشركة الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في ملتقى الصحة العربي الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 – 24 يونيو الحالي 2021م. وعلى مدى أربعة أيام، ستتواجد نوبكو بجانب طيف واسع من الخبراء والمختصين، وتقف على أحدث المنتجات والحلول الطبية التي يتوقع أن تغير مشهد الرعاية الصحية في المملكة والمنطقة.
وتأتي مشاركة نوبكو في الملتقى للتعريف بدورها في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية الحكومي، واستعراض إنجازاتها أمام ضيوف الملتقى من المهتمين وشركائها الموردين، حيث يتوقع أن يشهد جناح الشركة بالمعرض المصاحب إقبالاً كبيراً من زوار الملتقى للوقوف على تجربة نوبكو في توفير حلول لسلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، ودورها الاستراتيجي في تطوير قطاع الرعاية الصحية بالمملكة، وجهودها لتوفير أفضل منتجات الرعاية الصحية مستندة على علاقاتها المميزة مع الموردين وشركات تصنيع الدواء والأجهزة والمستلزمات الطبية حول العالم. الأمر الذي ينسجم مع تطلعات المملكة للعب دور قيادي بين الدول التي تهتم بالرعاية الصحية وسلامة المجتمعات.
و تولي المملكة أهتماما كبيراُ بتطوير قطاع الرعاية الصحية وتحرص على مواكبة آخر ما وصل إليه العالم في مجال سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية وعمليات التخزين ونقل المنتجات الطبية بالسرعة والجودة العالية في الأوقات العادية وأوقات الأزمات، وضمن هذا الاهتمام نجحت نوبكو في إطلاق مبادرات نوعية ساهمت بتحقيق الوفر في الشراء الطبي الحكومي وتقديم أفضل الخدمات لتحسين جودة الحياة من خلال القطاع الصحي الحكومي.
وبفضل الدعم السخي من قبل قيادة الدولة برزت المملكة منذ ظهور جائحة كورونا في مقدمة دول العالم من حيث التعامل مع الجائحة، وذلك من خلال منظومة صحية منسجمة نجحت في توفير كافة الاحتياجات الطبية واللقاحات في أوقات قياسية بجميع المستشفيات بمناطق المملكة المختلفة ووفق معايير منظمة الصحة العالمية.

نوبكو تشارك في ملتقى الصحة العربي وتعزز حضورها بين مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم
تمرير للأعلى